اتحاد بن قردان و النادي الصفاقسي من اجل تجاوز عثرة الذهاب

50

يخوض اتحاد بنقردان والنادي الرياضي الصفاقسي ممثلا كرة القدم التونسية في مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم غدا الاحد على ملعبيهما مباراتا اياب الدور السادس عشر على التوالي امام بانداري كلوب الكيني وبارادو الجزائري في رهان كروي صعب نسبيا باعتبار الخسارة التي منيا بها في لقاءي الذهاب 2/0 و 3/1 تواليا .
وعلى ملعبه يستقبل اتحاد بن قردان غدا الاحد (س 15 و30د) فريق بانداري كلوب الكيني في اطار مباراة اياب الدور السادس عشر لكاس الاتحاد الافريقي .
وكان بنقردان قد انهزم في لقاء الذهاب منذ اسبوعين بكينيا امام بندري 2/0 . سجل يامي موانا (70) وحسن عبد الله (75) هدفي الفريق الكيني.
الفريق التونسي سيكون مدعوا لتحقيق الانتصار بهدفين او اكثر لضمان العبور الى الدور القادم دون قبول اهداف امام فريق كيني اظهر مستوى جيدا وحرفية عالية في لقاء الذهاب امام جماهيره .

ومن جهته يستضيف النادي الصفاقسي مساء غد الاحد بملعب الطيب المهيري انطلاقا من الساعة 18 فريق بارادو الجزائري في اياب الدور التمهيدي الثاني من كاس الاتحاد الافريقي .
وسيكون الفريق التونسي مدعوا الى تحقيق الانتصار بهدفين نظيفين بعد هزيمته يوم 15 سبتمبر الجاري امام مضيفه نادي بارادو الجزائري (1-3) بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة في ذهاب الدور الثاني من المسابقة القارية .

You might also like More from author